فاشن ستايلي

G

Administrator

فاشن ستايلي


تتبع الطلب والتوصيل

يمكنك التحقق من صحة بياناتك المسجلة في التطبيق الخاص بك باتباع الخطوات التالية:

1- اذهب إلى "حسابي

2- افتح "طلباتي"

3- قم بفتح تفاصيل الطلب

في الجزء العلوي ،سيوفر لك التطبيق رقم هاتفك وعنوانك.تم إرفاق صورة للتوضيح)

إذا كان أي من رقم الهاتف أو العنوان المسجل غير صحيح ،يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال إحدى قنوات الاتصال المذكورة أدناه وسنساعدك بأفضل طريقة ممكنة.

  00966115208333 

  [email protected]

 8001111090

كيف أختار شركة الشحن؟

ستصلك رسائل قصيرة على رقم هاتفك المسجل ،تخبرك بشركة الشحن المسؤولة عن توصيل طلبك ،ومعرفة أن اسم شركة الشحن يتحدد بعد (الحرف الأول من اسمك الأول).شحن الطلب) فقط.

 

يمكنك العثور على شركة الشحن المسؤولة عن توصيل طلبك باتباع الخطوات التالية:

1- اذهب إلى "حسابي" 

2- افتح "طلباتي"

3- قم بالضغط على خيار "تتبع الطلب"

من خلال هذه الصفحة يمكنك متابعة حالة طلبك ومعرفة جميع المعلومات المتعلقة بطلبك. كما سيتم توضيحه لك ،سيتضمن ذلك اسم شركة الشحن المسؤولة عن توصيل طلبك ،والرقم المرجعي لشحنتك ،ورقم طلب Styli ،وحالة الطلب ،وبعض الملاحظات التي يتم تحديثها من قبل أحد المندوبين لشركة مسؤولة عن توصيل طلبك. 

لماذا يطلب مندوب الشحن رؤية هويتي؟ يريد أن يتأكد من أنني أنا من أقول.

من المتوقع أن يطلب ممثل شركة الشحن إثبات الهوية لضمان تسليم الطلب إلى الشخص المحدد. هذا ما يقوله الكتاب.وزارة التجارة والاستثمار السعودي.

نصح مندوب التوصيل العملاء بالتعاون معهم.

بعد تقديم الطلب ،يمكنك تغيير عنوان التسليم أو رقم الهاتف.

إذا كان الطلب قيد التحضير ،فيمكنك إلغاؤه. بعد ذلك ،يمكنك إعادة طلبه باستخدام معلوماتك الصحيحة. إذا تم شحن الطلب بالفعل ،فاتصل بنا وسنقوم بمشاركته مع شركة الشحن.

هل يمكنني التحقق من الشحن؟ تم تسليم الطلب ،لكنني لم أتلق أي شيء بعد.

يرجى التحقق من رقم الهاتف الموجود في النموذج للتأكد من صحته ،ثم الاتصال بخدمة العملاء.

 


https://www.goldencouponz.com/store/stylishop/

November 22, 2021 6:44 PM